html &css صورة كتاب

اسم الكتاب

html &css

القسم

لغة السي C

عن الكتاب


HTML АND CSS في تصميم الويب
تستخدم لغة ترميز النص التشعبي عادة لغة HTML ، وتلعب دورًا كبيرًا في تصميم الويب ، حيث إنها تعطي المحتوى في موقع الويب ، وهذا يعني وجود بنية تحدد ما هو المحتوى ، على سبيل المثال ، الفقرات ، الصور ، العناوين ، وما إلى ذلك. أوراق الأنماط المتتالية أو التي يشار إليها عمومًا باسم CSS ، لقد استخدمت لغة عرض لتحسين مظهر المحتوى الموجود في الموقع للألوان المختلفة والخطوط.

مع لغات CSS و HTML ، يتم استخدامهما بشكل مستقل عن بعضهما البعض ، كما يجب الحفاظ عليهما عند التعامل مع تصميم الويب. على سبيل المثال ، في جميع أنشطتك ذات الصلة بالويب ، مثل "تصميم المواقع الإلكترونية ، التطوير ، المظهر ، موقع الويب ، الصفحة الرئيسية ، HTML" ، يجب ألا يتم كتابة HTML في مستند CSS بالعكس. القاعدة العامة ، وهي HTML ، يجب أن تمثل المحتوى في حين أن CSS يجب أن تمثل كيف يظهر المحتوى. بالنسبة لأولئك الذين هم من المبتدئين في HTML ، في بعض الحالات قد تواجهك مصطلحات غريبة وجديدة في كثير من الأحيان ، ولكن مع مرور الوقت ، قد يكون من المرجح أنك تتحدث معهم جميعًا. ومع ذلك ، عادة ما تستخدم المصطلحات في HTML ، ويجب أن تبدأ بتضمين السمات والعلامات والعناصر.

[URL="https://tawajod.ae/ar/website-programming-company-in-dubai/"]شركة تصميم مواقع في دبي[/URL]
[URL="https://tawajod.ae/ar/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa/"]افضل شركة تصميم مواقع في دبي[/URL]


معايير جديدة في HTML АND CSS
لتعزيز "تصميم المواقع الإلكترونية والتطوير والمظهر والموقع الإلكتروني والصفحة الرئيسية ، HTML" ، أصدرت W3C مؤخرًا معايير جديدة لمعايير CSS و CSS3 و HTML5. بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار W3C من جديد لـ JavaScript API. على الرغم من أنهم جميعًا ، إلا أنهم جميعًا من المعايير الفردية. بينما يشير مصطلح HTML 5 فقط إلى أحدث إصدار من HTML وعدد من جافا سكريبت API ، من الشائع أن نسمع بعض الناس يشيرون إلى أنه يشير إلى أن هناك الكثير من المعيار مع CSS3 ، وجافا سكريبت .

صاحب الكتاب

عدد القراء

293

عدد مرات التحميل

69

التقييم

تاريخ الأضافة

2019-07-2412:12 AM

نوع الملف

application / pdf

حجم الكتاب

1.46 ميجا بايت

التعليقات

{{ comment.created_at }}

{{ whoCommented(comment) }}

{{ comment.comment }}

{{ reply.created_at }}

{{ whoCommented(reply) }}

{{ reply.comment }}

لا توجد تعليقات



Top