الشرح الميسور في تقنية ASP.NET Core صورة كتاب

اسم الكتاب

الشرح الميسور في تقنية ASP.NET Core

القسم

لغة السي شارب #C

عن الكتاب

هل فكرت في بناء مشاريع ويب بلغة سي شارب تعمل بشكل مثالي على عدة أنظمة تشغيل سواء ويندوز، ماك أو لينكس؟
هل أنت في حاجة إلى بناء تطبيقات ويب سريعة تنفذ بأداء عال؟
هل احتجت في مشاريعك إلى إنشاء كلاسات غير مترابطة فيما بينها من أجل جعل هذه المشاريع قابلة للاختبار Testable وقابلة للصيانة Maintainable فاضطررت إلى استعمال مكتبات خارجية مثل Autofac لتدبير أمر هذه الارتباطات؟
أو اضطررت إلى بناء نظام يعتمد مبدأ Dependency Injection بنفسك، فوجدت أن هذا الجانب يستغرق منك وقتا طويلا وجهدا كبيرا، وصرت تفكر في تقنية تحتوي على آلية تلقائية لتدبير الارتباطات أو ما يعرف ب Dependency Injection Container؟
هل تجد صعوبة في إدارة المكتبات التي تستعملها في مشروعك من قبيل jQuery و Bootstrap وتضطر إلى تحميلها وإعدادها يدويا، وتفكر في تقنية تسمح لك بإدارة هذه المكتبات وغيرها بأسلوب متقدم وتلقائي؟
هل تحتاج إلى مشاركة الكلاسات التي تكتبها بين عدة مشاريع، بحيث يمكنك استعمال نفس الكلاس في مشروع ويب، سطح مكتب أو حتى موبايل؟
عند الانتهاء من تطوير المشروع، هل تجد صعوبة بالغة في نشره على الانترنت أو على سيرفر محلي، وصرت تبحث عن تقنية توفر عليك كل هذا العناء وتضمن لك نشر الموقع بأريحية على سيرفر محلي أو على الانترنت؟
إن كنت تبحث عن هذه المزايا وغيرها فإن هذا الكتاب يناسبك بشدة، لأننا سنتعرف من خلاله على تقنية قوية جدا تتميز بكل ما ذكرنا وزيادة، عن تقنية ASP.NET Core أحدثك.
قبل ذلك دعنا نتعارف، اسمي خالد السعداني، ميكروسوفت MVP، وخبير برمجي في تقنيات الدوت نيت، سأرافقك في هذا الكتاب من بدايته حتى نهايته إن شاء الله، على أمل أن تحصل الفائدة المرغوبة، فكن على أتم الاستعداد.

صاحب الكتاب

عدد القراء

1843

عدد مرات التحميل

662

التقييم

تاريخ الأضافة

2019-08-187:08 PM

نوع الملف

application / pdf

حجم الكتاب

6.2 ميجا بايت

التعليقات

{{ comment.created_at }}

{{ whoCommented(comment) }}

{{ comment.comment }}

{{ reply.created_at }}

{{ whoCommented(reply) }}

{{ reply.comment }}

لا توجد تعليقات



Top