أربعون حديثا في فضائل المدينة المنورة صورة كتاب

اسم الكتاب

أربعون حديثا في فضائل المدينة المنورة

القسم

الركن العام

عن الكتاب

كتاب ''أربعون حديثا في فضائل المدينة المنورة'' لمؤلفه المرحوم بإذن الله تعالى، الشيخ لعلامة الولي الصالح سيدي محمد بن أحمد الخصاصي التازي بن محمد، بن سيدي علي، بن عبدالله، بن يحيى، بن محمد، بن سيدي مسعود المرابطي القلعي الخصاصي الغرناطي الأندلسي اليمني الأصل، ثم المدني، دفين المدينة المنورة.
​و يعتبرهذا الكتاب نسخا معاصرا و مجددا للمخطوط الأصلي القديم، الذي أتمه مؤلفه بفضل الله تعالى في 24 شوال 1107 الموافق ل: 27 ماي 1696، من غير تغيير و لا تبديل لمحتواه و مضمونه الأصلي و هو وقف لله تعالى، موهوب لطلبة علم الحديث فلا يباع و لا يشترى.
​قام بنسخه و نشره و تحقيقه و إسناده في يوم الجمعة الثامن من صَفَر 1442 الموافق ل: 25 شتنبر 2020، العبد الفقير إلى الله تعالى د.عبدالقادر الخصاصي بن محمد بن محمد الصغير بن علال بن محمد بن أحمد (السبط الخامس للمؤلف)، بغية حفظه و نفع الأمة جمعاء بفضله و اقتصر في إسناده على أسفل الصفحات دون تغيير في النص الأصلي.
​كما تجدر الإشارة إلى الإسناد أن في التحقيق المضاف في أسفل الصفحات مرتكز إلى مصدر واحد لكل حديث بتقديم من زكى صحيحه و حسنه من مدققي الحديث، مع العلم و الإعلام وجوبا بوجود بعض الاختلافات حول درجة الحديث حسب المحققين و المحدثين و يمكن للقارئ و الباحث الاستزادة في البحث عنها بكتب الإسناد المعروفة.
​نفع الله بهذا الكتاب، جامعه و كاتبه و محققه و ناشريه و قراءه و كافة المنتفعين به، ببركة حديث مولانا رسول الله صلى الله عليه و سلم و بفضل المدينة المنورة و بحب أحب البقاع لله تعالى ورسوله الكريم عليه أفضل صلاة و أزكى تسليم.

د.عبدالقادر الخصاصي

صاحب الكتاب

عدد القراء

34

عدد مرات التحميل

4

التقييم

تاريخ الأضافة

2020-10-0612:45 PM

نوع الملف

application / pdf

حجم الكتاب

1.52 ميجا بايت

التعليقات

{{ comment.created_at }}

{{ whoCommented(comment) }}

{{ comment.comment }}

{{ reply.created_at }}

{{ whoCommented(reply) }}

{{ reply.comment }}

لا توجد تعليقات





Top